إلهامٌ ساحرٌ.

سيارة BMW الفئة الثالثة غران توريزمو.

إلهامٌ ساحرٌ.

سيارة BMW الفئة الثالثة غران توريزمو.

إلهامٌ ساحرٌ.سيارة BMW الفئة الثالثة غران توريزمو.

التسارع من 0 – 100 كم/ ساعة (ثانية) (330i)

6.1

استهلاك الوقود داخل وخارج المدينة لتر/ 100 كم (330i)

6.2–5.9
 

انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون غ/كم

141–134

قاعدة العجلات (سم)

2,920

شخصية متنوعة بما تقدمه لك من أفكار ووجهات: بالإضافة إلى تصميمها الرياضي وديناميكيتها المذهلة ومساحتها الرحبة، تعكس تفاصيل سيارة BMW الفئة الثالثة غران توريزمو مفهوم السيارة المتفرّدة بكل ما للكلمة من معنى. فالسقف الشبيه بسيارة الكوبيه يؤكد التصميم الساحر الذي لا تخطئه عين. سيارة BMW الفئة الثالثة غران توريزمو: التميز. التنوع. الجاذبية.

 

اظهر قوتك وسحرك.

التصميم.

تمتاز بنية هذه السيارة بالتقاطيع المحددة بالأجزاء البارزة وخط السيارة الممتد والمشابه لسيارات كوبيه الكلاسيكية. وهذا ما يمنح سيارة BMW الفئة الثالثة غران توريزمو مظهراً ساحراً لا تخطئه عين. أما تفاصيل التصميم الدقيقة والأسطح المنحوتة بكل أناقة فهي تنبض بتداخل مذهل يجمع بين الضوء والظل. في حين يأتي التصميم خفيف الوزن في مقدمة ومؤخرة السيارة ليؤكد الطابع الرياضي القوي لهذه السيارة الساحرة.
Read more

الرياضية.

صممت سيارة BMW الفئة الثالثة غران توريزمو لتمنحك خصيصاً متعة قيادة السيارات الرياضية. تعمل محركات BMW TwinPower Turbo المتطورة استخراج أعلى مستويات الطاقة من كل قطرة من الوقود لتمنحك ديناميكية قيادة لا مثيل لها. أما الجناح الخلفي النشط للسيارة، فلا يقوم بتعزيز المظهر الرياضي للسيارة وحسب بل يستفيد من مسار تدفق الهواء ويضمن توفير أفضل مزايا التحكم بالسيارة عبر مختلف الطرقات.
Read more

رحابة المكان.

اكتشف المعنى الحقيقي للحرية والاستقلالية: تأتي القاعدة الطويلة للإطارات وخط السقف المرتفع لتمنح الرأس والقدم مساحة إضافية وشعوراً بالراحة المتناهية لكل من يجلس في أحضان سيارة BMW الفئة الثالثة غران توريزمو. ولعدم احتوائها على أي إطارات، تسمح الأبواب بمرور كمية وافرة من الضوء وتضفي مساحة واسعة على المقصورة. وبفضل المساحة المتنوعة للشحن والمقعد الخلفي المقسّم إلى أجزاء، إنها سيارة BMW الفئة الثالثة غران توريزمو الرفيق المثالي لنمط الحياة الرياضي المليء بالأحداث والمغامرات.
Read more