BMW i subbrand

ابتكارات اليوم. لطرق الغد.

الاتصال في سيارة BMW i8.

بفضل حلول BMW i ConnectedDrive، تتمتع سيارة BMW i8 بدرجة فائقة من الاتصال الدائم – لتنقل يتميز بالذكاء والاستدامة غير المعهودة من قبل. تختار خدمات الملاحة من BMW i ConnectedDrive دوماً الطريق الأكثر كفاءة نحو وجهتك، بينما تعمل تطبيقات BMW i Remote App لأنظمة التشغيل iOS و Android كذراع لسيارة BMW i8 خاص بالهواتف الذكية. وبفضل خدمات BMW Teleservices، فإن شريكك لسيارات BMW i سيكون على علم دائم بموعد الحاجة إلى الصيانة.

Read more

اتصال شامل.

  

 

الاتصال.

اكتشف إمكانات الاتصال في سيارة BMW i8 في الفيلم.

تطبيق BMW i Remote للتحكم عن بعد.

يظهر لك تطبيق BMW i Remote للتحكم عن بعد أحدث المعلومات عن وضع سيارتك BMW i8 وحالة شحن البطارية بالإضافة إلى مستويات الكفاءة والتنقل مباشرة على هاتفك الذكي.

  • حالة السيارة

     

    باستخدام تطبيق BMW i Remote للتحكم عن بعد يمكنك تأدية مجموعة من الوظائف كقفل السيارة وفتحها من مسافة بعيدة. كما أن التطبيق يتيح لك تشغيل تكييف الهواء في السيارة قبل الانطلاق فيها. وبعد توصيل السيارة بمصدر كهربائي، يضمن نظام تكييف الهواء القابل للبرمجة ومؤقّت الشحن إمكانية تكييف سيارتك BMW i8 على سبيل المثال، لضبط درجة الحرارة وشحنها بالكامل لتبدأ رحلتك في وقت معين من اليوم، من الإثنين إلى الجمعة. يمكنك أيضاً متابعة عملية الشحن بشكل مباشر من خلال هاتفك الذكي.
    وبالإضافة لما سبق، يمكن استعراض مدى القيادة الكهربائية وحالة شحن البطارية في أي وقت عبر تطبيق BMW i Remote للتحكم عن بعد. 

     

  • التنقل

    يمكنك إرسال أية عناوين قمت بحفظها على هاتفك المتحرك مباشرة إلى نظام الملاحة في سيارة BMW i8. 
    غالباً ما تفتقر المدن إلى مواقف السيارات القريبة من وجهتك. ولهذا السبب، يقودك تطبيق BMW i Remote للتحكم عن بعد إلى وجهتك عبر أسرع طريق ممكن بعد ركن سيارتك. يصبح الموقع المختار مشمولاً بشكل تلقائي في تطبيق الملاحة، بحيث تؤخذ خيارات المواصلات العامة أيضاً بالاعتبار. يمكنك التحقق من مكان وجود سيارتك في أي وقت لتعثر على طريق العودة بسهولة وسرعة. 

خدمات BMW i ConnectedDrive للملاحة.

تم تطوير نظام الملاحة في سيارة BMW i8، والذي يتضمن خدمات BMW i ConnectedDrive للملاحة، خصيصاً بشكل يجعل القيادة سهلة ومريحة قدر الإمكان. كما تتوفر خدمات BMW i ConnectedDrive للملاحة أيضاً بحيث تتضمن خيارات التنقل بالمواصلات العامة كمترو الأنفاق والقطارات العلوية ضمن عملية التخطيط للمسار. كما أن نظام الملاحة يزودك بالمعلومات الديناميكية حول ما إن كانت محطات الشحن المحلية في المنطقة شاغرة أو مشغولة، وما إن كانت مشمولة ضمن شبكة ChargeNow.

نظام BMW CONNECTEDDRIVE.

وإلى جانب الخدمات المطوّرة خصيصاً لتلبية متطلبات BMW i، تتوفر مجموعة متنوعة من الوظائف الأخرى ضمن نظام BMW ConnectedDrive، والتي تتراوح من تطبيقات BMW Apps وحتى معلومات المرور كما هي الآن، مروراً بدعم الهاتف الشخصي من خدمات الكونسيرج وانتهاء باتصال الإنترنت في خدمة BMW Online.

خدمات BMW TELESERVICES.

بفضل هذه الباقة المتكاملة من خدمات العملاء، تتواصل سيارة BMW i8 مباشرة مع السائق أو مع شريك BMW i. فهي تشير إلى أية خدمات ضرورية أو صيانة لازمة، وتنقل البيانات المتعلقة بها مباشرة إلى تلك المواعيد. يتم إشعار السائق تلقائياً بمجرد اقتراب موعد الخدمة، كما يمكن أن يتصل السائق مباشرة بشريك BMW i في أي وقت لنقل بيانات السيارة يدوياً، وبهذا يمكن الإجابة عن أية استفسارات لديه بسرعة عبر الهاتف أو بلقاء مباشر مع شريك BMW i. 
متوفرة فقط في دبي و الكويت.

  • حماية البطارية

    كمالك لسيارة BMW i8، فإنك تتلقى الدعم من وظيفة حماية البطارية في مراقبتها للبطارية عالية الفولتية، ويتم إعلامك فوراً في حال وجود أي تغيير في عملية الشحن المجدولة مثلا، أو في حال ترك مصابيح السيارة مضاءة لفترة اطول من اللازم. يمكن لتلك الوظيفة منع إهدار الشحن، وتقوم على الفور بإعلام شريك BMW i في حال انتهاء الشحن فعلاً.