التحدي التالي، رجاءً.

سيارة BMW X3.

التحدي التالي، رجاءً.

سيارة BMW X3.

التحدي التالي، رجاءً.سيارة BMW X3.

استهلاك الوقود داخل وخارج المدينة باللتر/ 100 كم

5.1–4.7 [5.1–4.7]

انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون بالغ/كم

134–124 [136–126]

مساحة صندوق الأمتعة

550-1.600

تعد سيارة BMW X3 الأولى من نوعها ضمن هذه الفئة، نظراً لكونها أول سيارة للأنشطة الرياضية. ويبقى الجيل الحالي من تلك السيارة الرائعة وفياً للتقاليد، فهو يتميز براحة استثنائية ومرونة فائقة، لتكون سيارة BMW X3 خياراً مثالياً لمواجهة التحديات اليومية واجتياز الرحلات الطويلة. يتسم التصميم الخارجي بشخصية BMW X المعهودة، أما المقصورة الداخلية فهي ملهمة للغاية بفضل المواد المنتقاة التي تعطي انطباعاً بالجودة الرفيعة والرقي. كما تثير سيارة BMW X3 الإعجاب بفضل محركات البنزين والديزل الاقتصادية BMW TwinPower Turbo.

اكتشف سيارة BMW X3.

التصميم.

تحتفظ النسخة الأحدث من السيارة التي أسّست ذات يومٍ فئتها الخاصة من سيارات الأنشطة الرياضية، بشخصيتها الفريدة. وفي الوقت ذاته تظهر سيارة BMW X3 بسمات رياضية أكثر من السابق، بينما تؤكد من الداخل شخصيتها المرموقة والمواد عالية الجودة.

الكفاءة.

سيارة BMW X3 جاهزة لأي تحدٍّ، وينطبق ذلك بشكل خاص على نظام القيادة. بفضل التقنيات الذكية من BMW EfficientDynamics وإدارة الطاقة المتطورة في السيارة، فهي تحقق متعة القيادة الخالصة مع مرونة متناهية وفي الوقت نفسه تقلل من استهلاك الوقود وانبعاث الغازات.

الراحة والأداء العملي.

مهما كانت مصاعب الحياة اليومية، فإن سيارة BMW X3 تواجهها بكل حرفية، لتقوم وظائفها البارعة بتحويل كل مغامرة إلى لعبة أطفال. يمكن تعديل المقصورة الداخلية الفسيحة وحجرة الأمتعة بما يتناسب مع مختلف المتطلبات، لضمان أعلى مستويات الراحة والوظيفية العالية. تعرّف إلى حبك للاستكشاف وعش تجربته الكاملة: مع سيارة BMW X3.