The BMW X5 travelling through the city at night

دائماً سباقة

سيارة BMW X5 الجديدة كلّياً.

دائماً سباقة

سيارة BMW X5 الجديدة كلّياً.

دائماً سباقةسيارة BMW X5 الجديدة كلّياً.

ظهرت روح الزعامة وستضع كلّ شيء في مكانه الصحيح: سيارة BMW X5 الجديدة كلّياً. حضور متماسكٌ، قويّ وأنيق - بارزٌ للعيان. يُلمِّح شبك أمامي المزدوج الجبار إلى ما سيحدث عندما تأخذ نفساً عميقاً. ولا يترك تصميم المصابيح الأمامية الحادّ أدنى مجال للشّك حول من سيتولى القيادة. مُجهّزة بتقنيات جديدة لمزيد من السلامة وديناميكيات القيادة القصوى على الطرقات المختلفة. سيارة BMW X5 تعرف وجهتها وكيف تصل إليها أولاً. 

 

BMW X5 xDrive40i(3)*(4):
استهلاك الوقود ليتر/100 كلم (مجمّع): 8.8-8.5
انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون غ/كلم (مجمّعة): 200- 193

BMW X5 xDrive40i(3)*(4):
استهلاك الوقود ليتر/100 كلم (مجمّع): 9.2
انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون غ/كلم (مجمّعة): 211

Read more

مزايا السيارة الرائدة بقوة 5

  • 01 ضوء ليزر X مميّز مع العوامل الزرقاء
  • 02 ديناميكيات القيادة القصوى بفضل حزمة xOffroad مع التعليق الهوائي الثنائي المحور
  • 03 تصميم X نموذجي يتبلور بالقوة المذهلة
  • 04 روابط مثالية بفضل تقنية الاتصال المبتكرة ونظام مساعدة السائق
  • 05 إدارة مقصورة الأمتعة الذكية * (4) لتوفير أقصى قدر من الراحة
Side view of the BMW X5, both tailgate sections are opened
Luggage compartment of the BMW X5

إدارة مثالية.

يوفّر صندوق الأمتعة في سيارة BMW X5 جيلاً جديداً من الراحة. ولعملية تحميلٍ وتفريغٍ سهلة، يمكن فتح وإقفال الأجزاء العلوية والسفلية من الباب الخلفي بالكامل كهربائياً. وبالإضافة إلى نظام Comfort Access للدخول المريح، لا يتطلب الأمر سوى لمسة بسيطة وموجّهة بالقدم أسفل المصدّ الخلفي. كما تضمن لك مجموعة صندوق الأمتعة*(4) النظام والسلامة. وعند فتح الباب الخلفي، ينكمش غطاء صندوق الأمتعة الكهربائي ويختفي تحت الأرضية بلمسة زرّ فيما توفّر القضبان المنزلقة والمقاومة للانزلاق الدعم الضروري للأمتعة خلال الرحلة.

إن دم الفئة X يسري في عروق سيارة BMW X5 الجديدة. في جيله الرابع، يبرهن هذا الطراز عن الحضور والحداثة بأقوى طريقة على الإطلاق. ويحدّد لغةً جديدة لتصميم الفئة X بطريقة قوية وواضحة ودقيقة. حتى أن المقصورة الداخلية توفر قدراً أكبر من الرفاهية ومفهوم التشغيل البديهي.
أدريان فان هويدونك، مدير قسم التصميم في مجموعة BMW
Cockpit and operating concept of the BMW X5

التحكّم المركزي.

مفهوم التشغيل المُبتكر في سيارة BMW X5.

التحكّم المركزي.

مفهوم التشغيل المُبتكر في سيارة BMW X5.

إن مفهوم التشغيل المبتكر لنظام التشغيل Operating system 7.0في سيارة BMW يسمح لك بتشغيل وظائف المركبة بطريقة سهلة من خلال حركةٍ بسيطة والكلام وشاشة اللمس ونظام التحكم باللمس iDrive Control، بشكلٍ بديهي للغاية. لهذا الغرض، تمّ تحديث وظيفة نظام التحكم. فأصبح بإمكانك اليوم، على سبيل المثال، اختيار جميع الخدمات الرقمية مثل التطبيقات مباشرةً.

Read more

دائماً في الطليعة بخطوتين إلى الأمام.

الخدمات الرقمية وأنظمة مساعدة السائق سيارة BMW X5.

الاتصال المثالي والتفوق الأكيد. تتميّز سيارة BMW X5 بأحدث جيل من تقنيات الاتصال الخاصة سيارات BMW. وتعمل الخدمات الرقمية الذكية وأنظمة مساعدة السائق على خلق اتصالٍ سلس مع العالم الخارجي لتوفّر لك الراحة القصوى والأمان التام بفضل التشغيل البديهي.

Read more
BMW X5 Remote Software Upgrade

تحديث متواصل.

هل تريد أن تكون سيارتك BMW مجهّزة بأحدث البرمجيات؟ مع تقنية ترقية البرمجيات عن بعد، ستبقى سيارتك BMW جديدة دائماً. ملائمة وموثوقة بدون أي جهد أو ضرورة لزيارة شريك خدمة سيارات BMW. يتم تثبيت الترقيات عن بعد تماماً كما يحدث في هاتفك الذكي.

Read more
BMW X5 Digital key

راحة تامة بدون مفاتيح.

لماذا تستخدم مفتاح الإشعال إذا كنت تحمل هاتفك الذكي؟ يسمح لك المفتاح الرقمي بإقفال وفتح سيارتك BMW وحتى تشغيل المحرّك بدون أي حاجة لاستخدام المفتاح يدوياً. ويمكن تحميله على هاتفك الذكي المزود بنظام Android باستخدام تطبيق BMW Connected ومشاركته مع العائلة والأصدقاء.

صالح لمدة سنة واحدة.

Read more
BMW X5 Navigate Door to Door

الطريق المباشر إلى وجهتك.

تريد أن تصل في الوقت المناسب مسترخياً ومرتاحاً. ستحملك تقنية Navigate Door to Door تلك المسافة القصيرة من سيارتك إلى وجهتك وبالعكس. احصل بسرعة على خدمة تنقل المشاة على هاتفك الذكي مع المعلومات الداعمة من شاشة Connected Onboard والإخطار بالأحداث الجديدة من تطبيق BMW Connected.

صالح لمدة سنة واحدة.

Read more
BMW X5 Connected Package Professional

إمكانية الاتصال. أرقى بدرجة.

خدمة الناطور أو الخدمات عن بعد أو المعلومات عن حركة المرور في الوقت الراهن؟ لماذا تختار كلّ واحدة على حدة فيما يمكنك أن تحصل على كلّ شيء في حزمة واحدة؟ مع مجموعة Connected Package Professional، يمكنك الاستمتاع بهذه الخدمات من BMW ConnectedDrive فضلاً عن الخدمات الإضافية المجانية لاختبارها.

صالحة لمدة ثلاث سنوات.

 

Read more
The BMW TwinPower Turbo inline 6-cylinder petrol engine of the BMW X5

مرجع في التوازن بين التشغيل والتشغيل.

محرّك البنزين المستقيم BMW TwinTurbo بست أسطوانات.

مرجع في التوازن بين التشغيل والتشغيل.

محرّك البنزين المستقيم BMW TwinTurbo بست أسطوانات.

تستوحي سيارة BMW X5 xDrive40i * (4) من مجموعتها الكاملة. فإلى جانب قوة الجرّ الفائقة للمحرّك الرباعي الدفع xDrive، يحقّق محرّك BMW TwinPower Turbo المُعدّل نتيجةً تَعِد بمتعة القيادة المطلقة على أعلى المستويات. ويُنتج محرّك البنزين بست أسطوانات قوّةً تبلغ 250 كيلو واط (340 حصاناً) مع حقن الوقود في الأسطوانات بمعدلٍ يصل إلى 350 بار لتحسين عملية الاحتراق. ضغطٌ يتحوّل في سيارة BMW X5 بكل ثقة إلى أداءٍ فائق.

Read more
Rear view of the BMW X5 M50d against an urban backdrop at night

صور وفيديوهات

تستند بالفعل قيم المركبات التي تحمل علامة (3) إلى اللوائح الجديدة لإجراءات اختبار المركبات الخفيفة الموحد عالمياً (WLTP) وتترجم إلى قيمٍ معادلة لتلك المعتمدة في دورة القيادة حسب المعايير الأوروبية (NEDC) لضمان المقارنة بين المركبات. ] في ما يتعلق بهذه المركبات، والضرائب ذات الصلة أو الرسوم الأخرى القائمة (على الأقل من بين أمور أخرى) على انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، فقد تختلف قيم ثاني أكسيد الكربون عن القيم المحدّدة هنا[.

تُحدد مواصفات كفاءة ثاني أكسيد الكربون وفقاً للتوجيه الأوروبي 1999/94/EC واللائحة الأوروبية في نسختها الحالية القابلة للتطبيق. تستند القيم الموضحة على استهلاك الوقود وقيم ثاني أكسيد الكربون واستهلاك الطاقة وفقًا دورة القيادة حسب المعايير الأوروبية (NEDC) للتصنيف.

للحصول على مزيد من المعلومات حول الاستهلاك الرسمي للوقود والانبعاثات المحددة لثاني أكسيد الكربون لسيارات الركاب الجديدة، يمكن الاطلاع على دليل استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون واستهلاك الطاقة لسيارات الركاب الجديدة، المتوفر في جميع نقاط البيع وعلى الموقع التالي:

https://www.dat.de/angebote/verlagsprodukte/leitfaden-kraftstoffverbrauch.html

 

* تتوفر المواعيد المحددة اعتباراً من الفصل الرابع من العام 2018.

Read more