حماس أكبر مع كل نفَس.

صممت لتلائم احتياجاتك: مجموعات التجهيزات والملحقات الخاصة بسيارة BMW Z4 رودستر.

حماس أكبر مع كل نفَس.

صممت لتلائم احتياجاتك: مجموعات التجهيزات والملحقات الخاصة بسيارة BMW Z4 رودستر.

تتمتع سيارة BMW Z4 بشخصية فريدة، فخطوطها وأشكالها تبرز هيكلاً خارجياً ينبض بالأناقة الكلاسيكية والهوية الرياضية المثيرة. وبفضل مجموعات التجهيزات الحصرية وحلول الملحقات المصممة لتناسب متطلباتك، يمكنك ابتكار لمسات جديدة في المقصورة الداخلية والتصميم الخارجي، لانسجام تام في مظهر سيارتك BMW Z4.

حماس أكبر مع كل نفَس. صممت لتلائم احتياجاتك: مجموعات التجهيزات والملحقات الخاصة بسيارة BMW Z4 رودستر.

تتمتع سيارة BMW Z4 بشخصية فريدة، فخطوطها وأشكالها تبرز هيكلاً خارجياً ينبض بالأناقة الكلاسيكية والهوية الرياضية المثيرة. وبفضل مجموعات التجهيزات الحصرية وحلول الملحقات المصممة لتناسب متطلباتك، يمكنك ابتكار لمسات جديدة في المقصورة الداخلية والتصميم الخارجي، لانسجام تام في مظهر سيارتك BMW Z4.

مجموعة DESIGN PURE FUSION.

توفر مجموعة التجهيزات هذه جودة رفيعة وتناسقاً متناهياً في الدمج بين الألوان والمواد. فلون الطلاء البني اللامع Sparkling Brown يبرز جمال الهيكل ويترك انطباعاً بالفخامة والدفء. يمكن دمج مجموعة التجهيزات Design Pure Fusion مع ألوان خارجية أخرى إذا رغبت بذلك.

أما المقصورة الداخلية لسيارة BMW Z4 في مجموعة تجهيزات Design Pure Fusion باللون الأبيض العاجي فتخلق تبايناً فريداً يحيطك بجلد النابا الناعم الفاخر، بينما تغطى لوحة الأدوات العلوية وعتبات الأبواب بالجلد الأسود مع غرز باللون البني لتضفي لمسة في غاية الأناقة. كما تتميز الحواف الداخلية المصنوعة من خشب "فاين لاين" الفاخر باللون البني بتفاصيل أنيقة تتماشى تماماً مع القسم المتوسط من لوحة الأدوات المصنوعة من جلد النابا الفاخر باللون البني. كما تتضمن مجموعة التجهيزات مقاعد رياضية حصرية مغطاة بجلد النابا الفاخر باللون العاجي مع غرز باللون البني تلفت الانتباه وتشكل دعماً ممتازاً في جميع حالات القيادة.

مجموعة DESIGN PURE TRACTION.

مثال للتعبير وللقوة. تحقق مجموعة Design Pure Traction الديناميكية المثالية في سيارة BMW Z4. فعناصر التصميم المدروسة بعناية تعزّز تصميم الرودستر وتبرز سماتها الرياضية تصميم الرودستر وتبرز سماتها الرياضية بطرق مدهشة.

  • التصميم الخارجي

    لمسات الطلاء الحصرية باللون البرتقالي "فالنسيا" * يزيل أية شكوك: فسيارة الرودستر هذه رياضية إلى أقصى الحدود، ولا تتنازل عن رغبتها الملحّة بتحقيق الصدارة. وهذا اللون بالذات يبرز خطوط هيكل السيارة، بينما يضفي السقف الصلب القابل للسحب، بطلائه ذي اللون الأسود، تبايناً قوياً يسهل التعرّف على خطوط سيارة الرودستر الكلاسيكية حتى أثناء القيادة مع إغلاق السقف. ترافق التصميم عجلات من الألمنيوم الخفيف طراز M ثنائي الأضلاع وبخمسة أذرع قياس 19 بوصة.

  • المقصورة

    تستمر الإطلالة ذات اللونين في التصميم الداخلي، حيث تتجلى لتبرز ديناميكية سيارة BMW Z4 بشكل مبهر. يندمج جلد "ألكانتارا" باللون البرتقالي مع الأسطح الجلدية اللامعة باللون الأسود "بيانو" في تباين جميل مع الغرز باللون البرتقالي على التجهيزات الجلدية. ويدعم المظهر ثلاثي الأبعاد بالتقنيات المتطورة للشبك المعدني في الحواف الداخلية الشخصية الرياضية البارزة في المجموعة الرياضية، لينسجم تماماً مع مجموعة Design Pure Traction.
    *تتوفر ألوان أخرى للطلاء عند الرغبة.

مجموعة M الرياضية.

تؤكد عجلات المعدن الخفيف بالأضلع النجمية موديل M وقياس 18 بوصة على السمة الرياضية الخالدة في السيارة، تماماً كالعجلات الاختيارية قياس 19 بوصة ثنائية الأضلاع، وطلاء "ميلبورن" الأحمر اللامع. تتضمن المجموعة مقاعد رياضية توفر أقصى دعم جانبي ممكن، وفيما تمسك بيدك عجلة القيادة المكسوّة بجلد M الفريد، سيصبح بإمكانك التحكم والسيطرة على كافة المنحنيات. وتضمن مجموعة M من الشاسيه الرياضي ومجموعة M الانسيابية ثباتاً راسخاً عل الطريق في كافة الأوقات.
تناغم مثالي: ادمج بين مجموعة M Sport الرياضية ومجموعة Design Pure Traction لتعيش تجربة المزيج المذهل بين الديناميكية والفخامة الحصرية.

ملحقات BMW الأصلية.

متعة القيادة بالمواصفات التي تريد. تقدم ملحقات BMW الأصلية العديد من المنتجات الجذابة التي تبرز الشخصية الرياضية الأنيقة لسيارتك BMW Z4 وتضفي عليها الطابع الشخصي بما يحقق لك الراحة ويلبي متطلباتك لمزيد من المرونة ولتجربة أفضل – تماماَ كما تريدها.

  • أنظمة النقل

    يسمح لك نظام النقل الخلفي بنقل ما يصل إلى دراجتين هوائيتين أو دراجتين إلكترونيتين بأمان وراحة. يمكن رفع الناقل على المؤخرة وتثبيته بسهولة دون أدوات، وطيه بعيداً أثناء تحميل أو تفريغ الصندوق. وبفضل تصميمه المبتكر، يمكن طيه إلى حجم صغير وتخزينه في مكانه داخل الصندوق.

  • التجهيزات الخارجية

    تضيف عجلات المعدن الخفيف بالأضلع النجمية 276 باللون الفضي "ريفلكس" مزيداً من اللمسات الأنيقة البارزة. تتوفر العجلات بقياسين هما 17 و 19 بوصة لتؤكد التصميم الجمالي لسيارة BMW Z4 وتمكّنك من تجربة الشعور الفريد لقيادة سيارة الرودستر، حتى أثناء توقفها.

    إطلالة رياضية: يمنح الشبك الأمامي باللون الأسود سيارة BMW Z4 مظهراً أكثر تميزاً. ونرى اللمسات الديناميكية الأخرى في الفاصل الأمامي باللون الكربوني، والذي يشكل تصميمه اللمسة الأمثل للسيارة.

  • التجهيزات الداخلية

    مشروبك المفضّل في متناول يدك: حامل الأكواب العمليّ من ملحقات BMW الأصلية متصل ببساطة بلوحة التجهيزات المركزية، ليحمل بكل سهولة أوعية تصل سعتها إلى لتر واحد. كما أن التصميم المبسط للدواسة المصنوعة من الألمنيوم يمنح مقصورة سيارة BMW Z4 مزيداً من السمات الرياضية، ويسمح سطحها غير القابل للانزلاق بثبات مثالي كامل خلال المناورات الديناميكية للغاية.

    الجمال لا ينبغي أن يكون شعوراً عابراً: أغطية الأرضيات الملائمة لجميع الأحوال الجوية من ملحقات BMW الأصلية تحمي المقصورة الداخلية الأنيقة لسيارتك BMW Z4 من الأوساخ والرطوبة. كما تتوفر الأطقم المكونة من جزأين باللون الفحمي.