قيادة من القلب.

سيارة BMW Z4.

قيادة من القلب.

سيارة BMW Z4.

قيادة من القلب. سيارة BMW Z4.

التسارع من 0-100 بالكم/ ساعة (ثانية)

4.8

القوة القصوى بالكيلواط (حصان) 1/ دقيقة

250 (340) / 5.900

ناقل الحركة الرياضي ثماني السرعات بتقنية STEPTRONIC.

نعم

السقف القابل للطي (ثانية)

19

قيادة من القلب: تمثل سيارة BMW Z4 التطور المنطقي لانبعاث سيارة الرودستر الرياضية بشكلها الكلاسيكي فهي رياضية أنيقة وملهمة بكل ما للكلمة من معنى. تعمل السيارة بمحرك البنزين BMW TwinPower Turbo رباعي وسداسي الاسطوانات، وهي مجهزة بسقف صلب قابل للسحب يحول سيارة الرودستر إلى سيارة كوبيه أصيلة بلمسة زر واحدة، وخلال 19 ثانية فقط وبسرعة تصل إلى 40 كيلو متر في الساعة. وبفضل التصميم المميز الذي يمتد على طول غطاء المحرّك، وعلى امتداد الخطوط الجانبية الديناميكية وصولاً إلى الخلفية الفريدة، فإن السيارة تقطع وعداً أكيداً: متعة القيادة الخالصة.

تعبير أبرز. تأثير أكبر. عشق أكثر.

شغف. ينبع من التفاصيل.

سيارة BMW Z4 تتمتع بشخصية خاصة، فخطوطها وانحناءاتها ترسم مظهراً خارجياً يشعّ بالأناقة الكلاسيكية وينمّ عن مزايا رياضية مذهلة.

التصميم.

للوهلة الأولى يتضح أن قيادة سيارة BMW Z4 تجربة فريدة من نوعها. يمتد خطّان بارزان على طول غطاء المحرك لإبراز المقدمة المسطحة العريضة لسيارة الرودستر الجميلة. أما المصباحان الأماميان الكبيران بتقنية زينون xenon فيضفيان جاذبية واضحة تشدّ الانتباه، تماماً كما في المؤخرة المميزة. أما المقصورة الداخلية فهي مجهزة بأناقة تامة تشمل حتى أدق التفاصيل، وتمهد الطريق أمام تجربة مدهشة من التشغيل الذكي والراحة التامة. وبفضل المساحة الفسيحة للأمتعة وخيارات التخزين المتنوعة، تسهّل سيارة BMW Z4 مواجهة تحديات الحياة اليومية. يمكنك ذلك على مدى 365 يوماً في العام، بفضل السقف القابل للسحب.

ديناميكية القيادة.

تفوق يحبس الأنفاس: عندما يتعلق الأمر بإظهار القوة، فإن سيارة BMW Z4 لا تقدم أية تنازلات. فنظام تعليق M المتكيّف يحقق ثباتاً مذهلاً على الطريق دون أن يؤثر على مستوى الراحة الفائق. يتكيف نظام التحكم بتجربة القيادة مع إعدادات الشاسيه ليتناسب مع أسلوبك المفضّل للقيادة بلمسة زر واحدة – مريح أو رياضي، فسيارة BMW Z4 تمنحك كليهما. أما ناقل الحركة الأوتوماتيكي الرياضي ثنائي القابض بسبع سرعات فيعدك بتسارع مدهش بلا انقطاع، لتحصل على تجربة قيادة ديناميكية لا تنتمي إلى أية فئة أخرى.

أنظمة مساعدة السائق.

تتوفر العديد من التقنيات المبتكرة التي تدعمك بكل السبل وتضمن لك أعلى مستويات الراحة والسلامة، بحيث يمكنك التركيز على الأمور الأكثر أهمية في حياتك – متعة القيادة بلا قلق.