الريادة في كل زاوية وتفصيل روعة التصميم تبدأ من مقدمة السيارة... مصابيح BMW البلورية ذات الوهج الأسطوري من نوع ‘Iconic Glow’ والمصنوعة من بلورات سواروفسكي تجتمع مع الشبك الأمامي المضاء لتضفي على السيارة مزيداً من الهيبة والحضور الواثق.
    الريادة في كل زاوية وتفصيل يتميز التصميم الجانبي بخطوط انسيابية تتدفق بسلاسة لتمنح الحجم الضخم لسيارات الفئة السابعة مظهرا بديعاً يتميز برحابته وتناسقه – كما يضفي شريط الكروم الأنيق الذي يلفت الأنظار الى شبكة هوفمايستر الأسطورية لمسة رائعة تجعلها تبدو أشبه بجوهرة نفيسة.
    الريادة في كل زاوية وتفصيل طرف خلفي بتصميم باهر وديناميكي- تصميم بديع تتعزز روعته مع المصابيح الخلفية والعادم الخلفي المميز لتترك انطباعاً يدوم أينما حللت وارتحلت.
    الريادة في كل زاوية وتفصيل تصميم يمتاز بالأناقة والفخامة يحول سيارة الصالون الكهربائية بالكامل الى متعة للناظر بفضل حداثتها وتطورها- تمتاز سيارة i7 الجديدة بعجلات ايروديناميكية يصل مقاسها الى 21 بوصة ونوافذ مسطحة مع مقابض أبواب مدمجة.
    اهلا بك في ميدان راحتك استمتع بإنجاز أعمالك وواصل على درب النجاح داخل مقصورة سيارتك التي تمنحك أرقى درجات السكينة والهدوء.
      متعة خالصة للركاب كل رحلة هي بمثابة مغامرة تزخر بمشاهد الجمال وأحاسيس الفرح لترضي عشاق الرفاهية والسينما على حد سواء- بيئة مثالية تمنحك رفاهية متابعة المحتوى الذي تحب في الوقت الذي تحب، وذلك بفضل شاشة المسرح Theatre Screen الاختيارية من BMW مقاس 31.3 بوصة مع تلفاز أمازون فاير Amazon Fire المدمج الموجودين في الصف الخلفي، هذا طبعاً إلى جانب المقاعد المريحة ومكبرات الصوت المدمجة في الأبواب.
      إطلالة على السماء فتحة السقف البانورامية القياسية Panoramic Sky Lounge بإضاءة LED أصبحت الآن أكثر اتساعاً من أي وقت مضى لتمنحك مجال رؤية مذهل مع إضاءة متعددة الألوان تعزز جمال هذه الفسحة السماوية الرائعة.
      ذكاء هادف تتميز شاشة عرض BMW المنحنية بتصميمها المبتكر المذهل، وتستقر على لوحة القيادة وتنفرد بوجود شريط التفاعل الجديد كلياً من BMW، وهو شريط زجاجي أنيق بأوجه ملساء منار بإضاءة محيطية يوفر لك اتصالاً سهلاً، ويكون دائماً رهن اشارتك. ولا تتوقف روعة التصميم هنا، إذ تمتد لتشمل كل زاوية وتفصيل من السيارة، بما في ذلك مفاتيح التحكم الزجاجية القياسية الموجودة في متناول يدك لتصل إليها بكل سهولة.
      عندما يصبح الإبداع مصدر إلهام سواء جلست في مقعد السائق أم في مقاعد الركاب، أنت على وشك رؤية العالم بمنظور مختلف تماماً.
      التالي
      السابق
      الراحة كما تحلم بها أصبح بإمكانك الاستمتاع براحة أكبر في كل رحلة بفضل نظام التحكم بالتعليق Executive Drive Pro ونظام التوجيه النشط المتكامل Integral Active Steering الاختياريين من دون أن تتنازل عن أعلى مستويات المتعة في القيادة.
      النسخة الأحدث من نظام iDrive مع نظام تشغيل iDrive 8 الأحدث ستختبر اتصالا فائقاً لا مثيل له في كل رحلاتك. يمكنك البقاء على اتصال دائم بكل ما يهمك بفضل المساعد الشخصي الذكي Intelligent Personal Assistant من BMW ونظام Apple CarPlay™ اللاسلكي وتحديثات البرامج عن بعد المتوفرة جميعها بشكل قياسي في السيارة.
      الترفيه رهن إشارتك مع شاشتي لمس مقاس 5.5 بوصة مدمجتين بكل أناقة في المقاعد الخلفية أصبح بإمكانك تشغيل نظام المعلومات الترفيهي بكل سهولة وبساطة، هذا الى جانب شاشة المسرح Theatre Screen مقاس 31 بوصة من BMW، ومكيف الهواء الأوتوماتيكي وإعدادات المقاعد وغيرها الكثير من مقومات الترفيه المميزة.
      الأبواب الأوتوماتيكية عندما تقترب من سيارات الفئة السابعة الجديدة كلياً ستستقبلك بكل حفاوة مع سجادة من الأضواء المنبثقة من أجهزة اسقاط موجودة في السيارة. تتميز سيارة الفئة السابعة الجديدة أيضا بأبواب أوتوماتيكية تفتح وتغلق عند إشارتك.
      هل أنت مهتم بـالفئة 7 أو i7؟
      متعة القيادة في أرقى مستوياتها
      الفئة 7
        السيارة الوحيدة التي ترتقي الى مستوى تطلعاتك يعمل المحرك بتقنية هجينة معتدلة 48 فولت ليمنحك كفاءة أكبر وتحكماً أفضل وتسارعاً أمثل. ومع التعليق الهوائي القياسي ثنائي المحاور سيكون نطاق راحتك رفيق دربك على كل درب.
        زمام التحكم في انتظارك لتستلمه تأتيك سيارة 735i بمحرك توربو مزدوج TwinPower Turbo من BMW سعة 3.0 لتر بست أسطوانات متتالية و24 صماماً بقوة 268 حصان.
        تأتيك سيارة 740i بمحرك توربو مزدوج BMW TwinPower Turbo سعة 3.0 لتر من BMW سعة 3.0 لتر بست أسطوانات متتالية و24 صماماً بقوة 375 حصان.
        تأتيك سيارة 760i بمحرك توربو مزدوج BMW TwinPower Turbo سعة 4.4 لتر بثماني أسطوانات و32 صماماً بقوة 536 حصان.
        الفئة i7
          مع i7 الجديدة، ستصل إلى أبعد مدى بكل سرعة! طاقة الكهرباء تأخذك إلى حيث تشاء. عملية شحن واحدة لسيارة الصالون i7 الجديدة تكفيك للقيام بكافة رحلاتك- القصيرة منها والطويلة- بسهولة لا مثيل لها. يفتح مدى المسافة المقطوعة كهربائياً الذي يتجاوز 625 كلم عالماً من الاحتمالات أمامك لتصل إلى حيث تشاء مهما بعدت المسافة وطالت الرحلة.
          متعة القيادة من عالم المستقبل هي من مواصفات i7 القياسية! ناتج طاقة يبلغ 400 كيلو واط لتفرض حضورك على كل درب وطريق
          عزم يصل إلى 745 نانو/متر للحصول على أقصى تسارع ديناميكي يصل من 0 الى 100 كلم/ ساعة خلال 4.7* ثانية فقط
          تطبيقاتي من BMW مركز لكل اتصال
          التالي
          السابق
          تحقق من حالة سيارتك كن على اطلاع دائم بمستوى شحن سيارتك وضغط إطاراتها ومستويات البطارية والوقود فيها والكثير غيرها. تتيح لك الخدمات عن بعد Remote Services تشغيل محرك سيارتك وقفلها وفتحها وتحديد موقعها عن بعد لتمنحك منتهى الراحة والسهولة.
          تحديث البرامج عن بعد تتيح إمكانية تحديث برامج BMW عن بعد بقاء سيارات الفئة السابعة الجديدة محدثة بالكامل وفي كل الأوقات لتستمتع بأحدث الميزات والوظائف من خلال نقلها إليك بكل بساطة عبر الأثير. عند توفر تحديث البرامج عن بعد ستتلقى اشعارات بهذا التحديث تلقائياً عبر تطبيقاتي من BMW في سيارتك.
          مفتاح BMW الرقمي مفتاح سعادتك أصبح رقمياً. حوّل هاتفك الذكي الى مفتاح لسيارتك واستخدمه لفتح وبدء تشغيل سيارات الفئة السابعة الجديدة. بإمكانك تفويض ما يصل الى خمسة اشخاص آخرين لاستخدام سيارتك.
          القرار قرارك سيارة الصالون الفخمة الجديدة بالكامل- صممت لتؤثر في أصحاب التأثير في العالم.
          النموذج الأساسي (ICE) 735i / 740i / 760i
          النموذج الأساسي (ICE) 735i / 740i / 760i
          كهربائية بالكامل i7
          كهربائية بالكامل i7