متعة القيادة.

تجمع السيارة الجديدة BMW iX2 بين متعة القيادة الكهربائية بالكامل والمساحة الرحبة والتصميم الحديث الجذاب. كما تتميز بتصميم خارجي قوي ذي طابع رياضي، وتصميم داخلي أنيق.

التقنية استمتع بتجربة مريحة إلى أقصى مستوى مع درج الشحن اللاسلكي، الذي يسمح لك بشحن هاتفك الذكي بسهولة من دون الاضطرار إلى استخدام توصيلات وكابلات. توفر مساحة التخزين الإضافية متسعاً لأجهزة أكبر حجماً، وتضمن إمكانية الوصول السهل من دون متاعب تشابك الأسلاك. وفي الوقت نفسه، تُظهر شاشة العرض على الزجاج الأمامي من BMW المعلومات المهمة للتنقل والقيادة في مجال رؤيتك مباشرة، وبطريقة تسمح لك بالحفاظ على كامل تركيزك على الطريق أمامك.
التصميم الخارجي تخطف شبكة الرادياتير ذات الإضاءة الأيقونية المتوهجة Iconic Glow كلوية الشكل من BMW الأنظار، لا سيما في الظلام، حيث يبرز الضوء الأبيض خطوطها المحيطية المميزة عندما تكون السيارة واقفة أو في حالة حركة. تولد تقنية الألياف المبتكرة LED مؤثرات إضاءة جذابة تكون مرئية أثناء قيادة السيارة وفتحها وغلقها.
التصميم الداخلي يعزز السطح الزجاجي البانورامي من رحابة المقصورة الداخلية، حيث يسمح بدخول الضوء الطبيعي، ومن ثم يمكنك الاستمتاع بالأجواء المنفتحة عند الجلوس في أي من المقاعد. يمكنك التحكم بسلاسة في الموسيقى والملاحة وإعدادات السيارة باستخدام شاشة العرض المنحنية الكبيرة الحجم ونظام تجهيزات العدادات والملاحة والترفيه الاحترافي BMW Live Cockpit Professional مع Operating System 9. بالإضافة إلى ذلك، توفر المقاعد الرياضية المريحة الدعم الأمثل في أثناء القيادة، وتضمن خيارات التعديل اليدوية تجربة جلوس مريحة مصممة بشكل دقيق.
دمج الهواتف الذكية استمتع بمزايا نظام الترفيه والمعلومات اللاسلكي إلى ما لا نهاية، فالوصول إلى كل شيء أصبح أكثر يُسراً بفضل الوظائف المتقدمة لأحدث نظام تشغيل iDrive. حسب رغبتك وفي الوقت الذي تحدده يمكنك الاستمتاع بتطبيقاتك المُفضلة على Apple CarPlay™ والمساعد الشخصي الذكي من BMW بكل يسر وأمان. إن تصميم المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية الرقيقة، والشبكة الكُلوية المضيئة التي تحتل مركز الصدارة في مقدمة السيارة تعكس جميعها التصميم العصري الجذاب لهذه السيارة.


القرار قرارك

اختر طرازك المفضل​

السيارة BMW X2 الجديدة

السيارة BMW iX2 الجديدة
100% كهربائية

السيارة BMW X2 الجديدة

اكتشف المزيداستفسر عن المزيد

السيارة BMW iX2 الجديدة
100% كهربائية

اكتشف المزيداستفسر عن المزيد

03.M الأداء مع سيارة الصالون BMW M550I xDrive يرتفع مستوى الأداء درجات. إنها تفخر بمحرك البنزين المتميز خاصتها «N63» طراز M TwinPower Turbo ذي الثمان أسطوانات ويعمل على البنزين حيث ينطلق من صفر إلى 100 كم/ساعة في 3.8 ثانية فقط. كما أنها لديها منظومة التعليق الرياضية المتأقلمة Adaptive M، ومجموعة التروس التفاضلية الرياضية طراز M، والعجلات السبائكية الرياضية طراز M قياس 20 بوصة تصميم 668 مع مكابح رياضية حمراء اللون طراز M التي تبرز بشكل ملفت تفاصيل لون السيريوم الرمادي. إضافة إلى منظومة الصوت المحيطي من Harman/Kardon، فهل هناك ما هو أفضل من ذلك؟

اطلب قيادة تجريبية

يرجى مل التفاصيل الخاصة بك أدناه.

+970