سيارة X1

سيارة X1 المدمجة المتعددة الاستخدامات التي يمكنك معها أن تجوب كل شوارع المدينة وتنطلق إلى أنحاء العالم.

التكنولوجيا استمتع بمستويات عالية من الراحة مع نظام BMW iDrive الشهير الذي يأتي بشاشة قياس 8.8 بوصة.
التصميم الخارجي اكتشف عوالم لم ترها من قبل مع سيارة الأنشطة الرياضية (SAV) والمجهزة بمصد أمامي بتصميم معاصر والشبك الكلوي كبير الحجم والمصابيح الخارجية الأنيق ومصابيح الضباب بتقنية LED.
المقصورة تم تصميم تجربة القيادة الفائقة في هذه السيارة من خلال أدوات التحكم والوظائف التي تركز على السائق، وتم تعزيز الراحة والسلاسة بلمسة ناعمة من جلد Dakota.
توصيل الهواتف الذكية يمكنك الآن توصيل هاتفك الذكي لاسلكياً عبر تطبيق Apple CarPlay والاستمتاع بالدخول إلى محتوى هاتفك المتحرك عبر شاشة عرض المعلومات المركزية، ومجموعة أدوات القياس، وشاشة العرض على الزجاج الأمامي التي تأتي كتجهيز اختياري.
03.M الأداء مع سيارة الصالون BMW M550I xDrive يرتفع مستوى الأداء درجات. إنها تفخر بمحرك البنزين المتميز خاصتها «N63» طراز M TwinPower Turbo ذي الثمان أسطوانات ويعمل على البنزين حيث ينطلق من صفر إلى 100 كم/ساعة في 3.8 ثانية فقط. كما أنها لديها منظومة التعليق الرياضية المتأقلمة Adaptive M، ومجموعة التروس التفاضلية الرياضية طراز M، والعجلات السبائكية الرياضية طراز M قياس 20 بوصة تصميم 668 مع مكابح رياضية حمراء اللون طراز M التي تبرز بشكل ملفت تفاصيل لون السيريوم الرمادي. إضافة إلى منظومة الصوت المحيطي من Harman/Kardon، فهل هناك ما هو أفضل من ذلك؟

اطلب اختبار قيادة

يرجى مل التفاصيل الخاصة بك أدناه.

+970