الفئة الخامسة

الفئة الخامسة الجديدة تلفت الانتباه في الحال. تم تطوير الفئة بتفاصيل بسيطة لها تأثير كبير، ولكنها تظل رائدة في فئتها.
التكنولوجيا ارتقت الفئة الخامسة الصالون بوسائل الاتصال إلى آفاق جديدة، إلى جانب دعم نظام التشغيل لتطبيق Apple CarPlay و تطبيق Android Auto.
التصميم الخارجي توفر الفئة الخامسة تجربة قيادة استثنائية بفضل لغة التصميم البسيطة التي تُضفي إحساساً بالأناقة في ذات الوقت. ويتضح هذا بشكل متقن عبر مصابيح LED الخلفية المنحوتة الجديدة التي تجمع بين أناقة خطوطها وجرأة عناصرها الثلاثية الأبعاد لتضفي على خلفية السيارة حضوراً لا تخطئه عين الرائي.
المقصورة تتميز المقصورة بالتفاصيل الجمالية البارزة مثل شاشة التحكم القياسية الحالية قياس 10.25 بوصة أو الاختيارية قياس 12.3 بوصة، وأدوات التحكم حديثة التصميم على الكونسول الوسطى وعجلة القيادة الرياضية القياسية المكسوة بالجلد، مع الأزرار المتعددة الوظائف.
توصيل الهواتف الذكية يمكنك الآن توصيل هاتفك الذكي لاسلكياً عبر تطبيق Apple CarPlay أو تطبيق Android Auto، المدمج لأول مرة في هذه الفئة، والاستمتاع بالدخول إلى محتوى هاتفك المتحرك عبر شاشة عرض المعلومات المركزية، ومجموعة أدوات القياس، وشاشة العرض على الزجاج الأمامي التي تأتي كتجهيز اختياري.
إليكم سيارة BMW M550i xDRIVE يتعزز الأداء الفائق مع سيارة M550i xDrive، حيث تأتي مجهزة بمحرك البنزين المتميز M TwinPower Turbo (N63) ثماني الأسطوانات، الذي يمكنها من التسارع من السكون إلى 100 كم/ساعة في 3.8 ثانية فقط. كما تتضمن نظام التعليق M الرياضي المتكيف، والترس التفاضلي الرياضي M، وعجلات M668 الرياضية قياس 20 بوصة المصنوعة من السبائك المعدنية مع مكابح M الرياضية حمراء اللون التي تبرز بشكل متناقض مع اللون الرمادي سيريوم. إضافة إلى نظام الصوت المحيطي من Harman/Kardon.

اطلب اختبار قيادة

يرجى مل التفاصيل الخاصة بك أدناه.

+970